mercoledì 20 novembre 2013

They will finish the money between them CORUPTION.

الكويت تطلق ثلاث مبادرات مليارية للتنمية والاستثمار فى افريقيا




11-20-2013 10:11 AM

شهدت القمة العربية الافريقية الثالثة التي انطلقت امس بدولة الكويت الشقيقة ثلاث مبادرات في يومها الاول من أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح استمرارا لنهج العطاء والمبادرات الانسانية والتنموية التى عرفت بها الكويت.

وأعلن امير الكويت في كلمته بافتتاح القمة امس عن توجيهه للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية بتقديم قروض ميسرة للدول الافريقية بمبلغ مليار دولار على مدى السنوات الخمس المقبلة لتكون داعما لتلك الدول الى جانب استثمارات عدد من الشركات الكويتية في مختلف القطاعات.



كما أعلن عزم الكويت على العمل بالتعاون والتنسيق مع البنك الدولي والمؤسسات الدولية الأخرى على استثمار وضمان استثمار مبلغ مليار دولار خلال السنوات المقبلة في الدول الأفريقية مع التركيز على الاستثمار في مجالات البنية التحتية.

وتأتي هاتان المبادرتان ترجمة لشعار القمة التي تعقد بعنوان (شركاء في التنمية والاستثمار) وتعكسان نهج سمو أمير الكويت في دعم التنمية والاستقرار في العالم وحرصه على التقارب مع دول القارة الافريقية والذي تجلى في مبادرته بطلب انضمام الكويت الى الاتحاد الافريقي كعضو مراقب .



وفي بادرة وفاء لابن الكويت ورائد العمل الانساني في افريقيا المرحوم الدكتور عبدالرحمن السميط اعلن سمو امير الكويت عزم دولة الكويت على تخصيص جائزة مالية سنوية بمبلغ مليون دولار باسم السميط باشراف مؤسسة الكويت للتقدم العلمي.

وخصصت الجائزة للابحاث التنموية في افريقيا نظرا للدور الانساني الكبير الذي بذله السميط لعقود طويلة في جمع التبرعات وبناء المساجد والمدارس ومساعدة المحتاجين في القارة الافريقية لتأتي تلك المبادرة وفاء واستكمالا لدور السميط في القارة الافريقية.

ولقيت تلك المبادرات التي اطلقها أمير الكويت استحسان واشادة الوفود المشاركة التي اثنت على الدور الريادي لدولة الكويت في مجالات التنمية والمبادرات الانسانية واهتمامها وحرصها على دعم الدول الافريقية وبناء جسور التواصل معها .





سونا

I swear that Sudan will get money but will finish befor they start to prepair the land for seeding?????

Nessun commento: